أسرع وأغرب حالة طلاق حصلت في دبي


جراسا -

كشف المستشار في العلاقات الأسرية في دبي خليفة محمد المحرزي، عن أسرع وأغرب حالة طلاق، اذ لم يدم الزواج اكثر من ساعتين.

وروى المحرزي أن خلافا وقع بين عائلتي عروسين عربيين، حول أغنية أدت الى احتدام الصدام بينهما، ما أثار حفيظة أهل العريس الذين طلبوا وقف الأغنية فوراً وتصاعد الأمر لمشادة كلامية بين والدتي العريس والعروس، ليتطور الأمر إلى مشادات بالأيدي، وينتهي بطلاق وقع في قاعة الفندق المخصصة للاحتفال بالزفاف.

وأوضح أن "الكثير من حالات الطلاق باتت تقع لأسباب بسيطة أو سلوكيات سلبية غير مرضية للطرف الآخر، تصل في بعض الأحيان إلى مرحلة الغرابة بل والطرافة في نوعية المسببات التي تهدم فيها سعادة اثنين وتنتهي علاقات أسر بعضها بدأ منذ سنوات".



تعليقات القراء

ااالزعيم
بتكون النفوس محمضه على بعضهم من قبل الحفله بشهوووور مش بس بساعتين .. وبتكون بس ناقصها الشرارة .. والشرارة انطلقت وانفجر الدمل

وتوتو توتو خلصت الحدوتة
يلا اللي بعدوووو
04-10-2016 08:19 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات