فئتان لن يشملهما قرار رفع الرسوم على المعتمرين


جراسا -

قال الناطق باسم لجنة السياحة الدينية بجمعية وكلاء السياحة كمال أبو دياب إن قرار رفع رسوم العمرة بقيمة (2000) ريال سيطبق بأثر رجعي؛ بمعنى أن كل مواطن أدى العمرة خلال السنوات الثلاث الماضية سيشمله الرفع في حال أراد العمرة لهذا العام؛ ما يعني تراجع آلاف المعتمرين الأردنيين عن التسجيل للعمرة لهذا الموسم.

وأضاف أبو دياب خلال حديثه لـ"حياة اف ام" اليوم الاثنين أن العمرة ستكون بكلفة 550 دينارا لمن سيشملهم القرار، مشيراً إلى أنه كان من المتوقع أن يؤدي نصف مليون أردني العمرة هذا العام، لكن مع القرار الجديد فإن 50 ألفا فقط هم من سيتمكنون من أداء المناسك دون أن يطالهم رفع التأشيرات بصورته الجديدة؛ كونهم سيؤدونها للمرة الأولى.

وبحسب ما يشير إليه أبو دياب، فإن المعفيين من رفع رسوم العمرة هم المواطنون الذين لم يسبق لهم العمرة والذين اعتمروا قبل 3 مواسم فقط.





تعليقات القراء

حسبي الله و نعم الوكيل
وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ مَنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَنْ يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا.
03-10-2016 02:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات