المومني : المعترضون على تعديل المناهج ضالون


جراسا -

وصف وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق باسم الحكومة محمد المومني المعترضين على تعديل المناهج بأنهم أصحاب أجندات خاصة سياسية ، وأن القائمون عليها ضالون و هجمتهم ظالمة .

وقال المومني  في برنامج " الأردن هذا المساء " الذي بثه التلفزيون الأردني، ان الاصل ان نطور مناهجنا، 'ونتحدى بمد السبابة، ان يقول من شاهد المناهج انها ضد الدين والعادات والتقاليد'.

ولفت المومني إلى أن البعض قال 'ان المناهج وضعت القدس عاصمة اسرائيل، وهذا بالأصل مناقض لسياستنا التي ننادي ونجاهر بها ليل نهار'.

 



تعليقات القراء

السوسنة⚘
المشكلة التلفزيون بجيب واحد يحكي لحاله وبفند متل مابده ليه مايجيبوا ناس من النقابة تحكي مقابله مواااجهه
02-10-2016 08:06 PM
عهد
ضالون ,؟ اصحاب أجندات سياسه ؟ تتحدى من شاهد انها ضد الدين والعادات ؟ هل هذا حوار ونقاش بقضيه تربويه خطيره او تهديد او ترهيب .. نعم ونعم تم تعديل وتغير وتشويه المناهج وخصوصاّ التربيه الاجتماعيه بما يلائم المخططات وما تم الاتفاق عليه ,,,؟
ان شاء الله سندرس طلابنا ما يمليه علينا اسلامنا واخلاقنا والامانه التي في اعناقنا وبما يرضي ضميرنا على الله توكلنا فقط ولا غير
02-10-2016 09:54 PM
الصحيح
لا لتغيير المناهج، واللي مش عاجبه بلاش يعجبه
02-10-2016 11:36 PM
رامي المناصير
هل اصبح الاردني ضال لمجرد ابداء رأيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
03-10-2016 08:08 AM
المعلمين
نطق 00000يا بني آدم لا تحكي وتفتي على كيفك
03-10-2016 08:30 AM
المعلمين
يا بني آدم انت عمرك فتحت كتاب ابنك او بنتك يا حضرة الوزير عشان تعرف شو الفرق بين القديم والجديد وليكون اولادك اصلا بدرسوا هذا المنهاج
03-10-2016 08:38 AM
محمد المجالي
لماذا تقحم نفسك في موضوع... إذا ما عندك غيرة على مناهجنا وهويتنا فلا يجوز أن تبقى في المسؤولية،، أنا ضد الاتهام من قبل بعض المحتجين، لكن لا بد من التأكد بالأسلوب العلمي، وأنت وقعت فيما وقع فيه بعض المحتجين
03-10-2016 09:10 AM
الدكتور ماجد العمري / اربد
أسفي الشديد على وزير ناطق باسم الحكومة يجيز لنفسه شتم الاردنيين الشرفاء الغيورين على مصلحة اولاد معاليه !!! قبل اولادهم ، فليتحمل مسؤولية شتائمه .
03-10-2016 12:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات