أجواء معتدلة في أغلب مناطق المملكة الاحد


جراسا -

تكون الأجواء نهار اليوم الاحد، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، الرياح شرقية معتدلة السرعة.

اما في المساء وفي الليل، تكون الأجواء مائلة للبرودة في المناطق الجبلية العالية، ولطيفة في باقي المناطق، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة، وفق دائرة الارصاد الجوية.

وتستمر الأجواء يوم غد الاثنين، معتدلة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة والرياح شرقية معتدلة السرعة.

ويوم الثلاثاء، يكون الطقس معتدلا في معظم المناطق، وحارا نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شرقية معتدلة السرعة.

اما الاربعاء، فيبقى الطقس معتدلا في معظم المناطق، وحارا نسبياً في في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة خلال الثلاثة ايام المقبلة: في عمان من 18 الى 31، المناطق الشمالية من 18 الى 34، المناطق الوسطى من 20 الى 29، المناطق الجنوبية من 24 الى 38 درجة مئوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات