"دجاج كنتاكي" تبدأ تحقيقا في إطعام جرذ مشوي لمواطن روسي


جراسا -

بدأت "دجاج كنتاكي"، سلسلة المطاعم الشهيرة للوجبات السريعة، تحقيقا في حادث العثور على جرذ مشوي في طبق قدم لأحد مواطني موسكو.

وأفادت قناة "لايف نيوز" التلفزيونية الروسية بأن الفضيحة حصلت، الجمعة 23 سبتمبر/أيلول، في مطعم كائن داخل مركز تجاري بموسكو، حيث طلب أحد الزبائن وجبة سريعة تضم شرائح من لحم الدجاج المشوي لكنه تناول لحم جرذ بدلا من الدجاج.

وأعلن الزبون نيته التوجه بشكوى إلى هيئة حماية مصالح المستهلكين، فيما أكد متحدث باسم "دجاج كنتاكي" قيام شركته بالتحقيق في ملابسات الحادث. وأضاف أن رواية الزبون تحتاج إلى التأكد من صحتها، مشيرا إلى أن التقنيات المستخدمة في مطاعم السلسة تجعل وصول أجسام غريبة إلى داخل الوجبات أمرا مستحيلا.



تعليقات القراء

اصيل الطراونه.
قسما بالله لو اني محله لاطب طخ بالمطعم من جنب وطرف
27-09-2016 11:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات