زخات خفيفة من المطر غدا وطقس لطيف حتى الجمعة


جراسا -

يكون الطقس غدا الاربعاء باردا نسبيا وغائما جزئيا مع احتمالية سقوط زخات خفيفة من المطر في ساعات المساء والليل خاصة في شمالي المملكة .

وحسب دائرة الارصاد الجوية تكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول تدريجيا إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا مثيرة للغبار في بعض مناطق البادية الجنوبية والشرقية.

ويكون الطقس بعد غد الخميس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الجمعة فيطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس دافئا نهارا ولطيفا ليلا مع ظهور بعض السحب العالية والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 17 و24 درجة والصغرى بين 7 و11 ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين26 و33 والصغرى بين 16و18 ،كذلك العظمى في المناطق الجنوبية بين16و24 ، وفي المناطق الشمالية بين 15و23 ، وفي المناطق الشرقية 22و26 ،وفي مناطق الاغوار تتراوح العظمى بين 27 و33 والصغرى بين16و19 درجة مئوية .

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات