المومني : اعلى نسبة تصويت في بدو الجنوب واقلها بالدائرة الثالثة بعمان


جراسا -

نضال سلامة - أعلن الناطق الرسمي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب أن أعلى نسبة تصويت حتى ساعة اعداد الخبر بلغت في دائرة بدو الجنوب ، فيما سجلت الدائرة الثالثة بعمان أدنى نسبة تصويت .

وأوضح المومني خلال المؤتمر الصحفي الثاني الذي عقده لبيان سير العملية الانتخابية في المركز الإعلامي للانتخابات أنهن تم تحويل احدى السيدات للإدعاء العام في مدرسة دوقرة الثانوية للبنات في اربد قامت بتصوير ورقة الاقتراع الخاصة بها .

ولفت المومني أن أوراق الاقتراع التي صورت وتدولت عبر مواقع التواصل لا تتجاوز أعدادها أصابع اليد الواحدة ، ولا زالت التحقيقات جارية لمعرفة مسربيها وكيفية تسريبها ، مشددا على وجوب قيام كل ناخب بغمس اصبعه بالحبر أيا كان ذلك الناخب حتى لو كان مسؤولا .

ولفت المومني الى أن الهيئة أعدت صناديق اقتراع احتياطية تلافيا لأي طارئ و لن يتم فتحها الا بوجود مراقبين اذا دعت الحاجة لذلك .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات