"قائمة العقبة" تحسم الانتخابات سلفاً .. والرياطي يحلق منفرداً (صور)


جراسا -

محرر الشؤون الانتخابية - أمت اعداد بشرية مهولة مقر قائمة العقبة الانتخابية خلال المهرجان الذي دعت اليه مؤازروها، في مشهد يمكن القول عنه أنه حسم نتائج الانتخابات النيابية للبرلمان الثامن عشر في محافظة العقبة، لصالح النائب السابق والمرشح الحالي عن القائمة محمد الرياطي واعضاء قائمته.

وتوافدت جموع ضخمة للمهرجان الذي اقيم يوم أمس في العقبة، ما تسبب باغلاق الشوارع المؤدية من والى موقع المهرجان، وتدخل شرطة السير لتسهيل عبور المركبات، فيما رصدت الكاميرات تجمعات ضخمة اخرى للمؤازرين خارج المهرجان، وكذلك سجل توافد الاف النساء التي امت المكان باعداد ضخمة نظرا لترشح المنافسة القوية على مقعد الكوتا الدكتورة عليا ابو هليل والتي تحظى هي الاخرى بشعبية كبيرة في المحافظة.

وحظي النائب السابق الرياطي والمرشح الحالي للانتخابات النيابية بشعبية كبيرة خرجت عن حدود محافظة العقبة لتصل الى مختلف ارجاء الوطن، نظرا لتميز اداء الرجل البرلماني، وعمله الدؤوب الذي كرسه طيلة فترة نيابته السابقة، ويسجل له أن كان برلمانيا من الطراز الرفيع، ومقاتلا شرسا تحت قبة البرلمان، لم يتوان لحظة عن التصدي لمختلف القضايا الحساسة والخطيرة التي واجهها المجلس النيابي السابق، سيما خاصة حين تسلمه رئاسة اللجنة الادارية في البرلمان.



تعليقات القراء

غيور
الرجال مواقف وابوالامين من الرجال الرجال نتمنى له التوفبق..وشكرا لجراسا لاهتمامها بالرجال الصادقين ..
18-09-2016 07:59 PM
عبدالله الهلالات
الصدق والأمانة التي افتقدناها في مجلس النواب في عدة دورات سابقة وجدناها كلها عند أبو الأمين.. انتهينا من زمن المجاملات حقا فمن كافة اقطاب المجتمع المحلي في العقبة كانوا متواجدين ومؤآزرين بشدة.. نتمنى له التوفيق والسداد..
19-09-2016 02:21 AM
من الطفيلة
نحن ابناء الطفيلة الأبية نتمنى له التوفيق.. شفنا من هذا الزلمة ما يدل على صدقه وأمانته وتفانية لخدمة الوطن.. بنحييه من الطفيلة وياريت بنقدر نصوت من عندنا فيه
19-09-2016 02:24 AM
ابو ثائر
بدنا رياطي عن كل محافظه وهذا مستحيل حتى يصير مجلس نواب له هيبته وهذا مستحيل
لذلك حطوا روسكوا وناموا
19-09-2016 10:27 AM
مروان النسور
لقد اثبت عملياً انك ابن الوطن البار الذي لا يرضخ لسفاهة الدنيا وزخرفها
وانه والله عند يضع اسمك الناخب
يكون مرتاح البال والضمير
حفظك الله
وفالك النجاح
19-09-2016 05:10 PM
سامي السفاريني
اثلجت النتائج صدورنا باحتضان أسد البرلمان القادم .. وفقك الله لما يحب ويرضى .. ابن الزرقاء
21-09-2016 07:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات