ابناء عشائر الخليل يدعمون مرشحي قائمة النور"


جراسا -

محرر الشؤون الانتخابية - أمت جموع غفيرة من المواطنين وعموم عشائر الخليل يوم امس المقر الانتخابي لقائمة النور عن الدائرة الثالثة عمان ، وذلك لدعم ومؤازرة اعضاء القائمة الانتخابية.

وتحول الاجتماع الذي تخلله اقامة مأدبة غداء على شرف الحضور، الى مهرجان شعبي وطني، اعرب خلاله مرشح القائمة مازن الهشلمون عن امتنانه للدعم غير المسبوق الذي ابداه الحضور ومؤكدا بأن التواجد الحاشد الذي ناهز الالفين شخص يعد مؤشرا هاما لوعي الناخب بممارسة حقه الانتخابي، ومنوها الى ان ثقة الناخب هي امانة مقدسة في عنق المرشح وستظل بعد وصوله لقبة البرلمان.

ومشيدا المرشح الهشلمون بالدور الرسمي لاجهزة الدولة التي تقف على قدم وساق لانجاح العملية الانتخابية التي ستكون حرة ونزيهة كما ارادها ونادى بها سيد البلاد الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

وقال المرشح الهشلمون بأن مرشح القائمة مروان سلطان بما يحظى به من شعبية كاسحة بين الناخبين من "شوام عمان" يعتبر رصيدا كبيرا لقائمة النور الانتخابية ، ومؤكدا بذات الصدد بأن وصول اي مرشح ونجاحه ببلوغ القبة البرلمانية هو نجاح شخصي له ونجاح للقائمة.

وبهذا الاجماع الغفير يعتبر المرشح مروان سلطان رئيس قائمة النور الانتخابية منافساً قويّا بالدائرة الثالثة ليحظى بفرصة كبيرة بالنجاح في هذه الانتخابات.

يُشار الى ان الهشلمون وسلطان يحظيان بشعبية واسعة بين أبناء الدائرة الثالثة .



تعليقات القراء

داعم ومؤازر
نحن مع الهشلمون وكل عشائر الخليل معه
18-09-2016 12:53 PM
داعم
ونحن ايضا مع الهشلمون وكل الدعم له وللسيد مروان سلطان
18-09-2016 02:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات