حملة البر وشركة زين توزعان مساعدات على الاسر الفقيرة


جراسا -

خاص- في اطار تكريس مبدأ التكافل الاجتماعي وزعت حملة البر والاحسان التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية بالشراكة مع شركة زين في قضاء الجفر بمحافظة معان مساعدات عينية على ثلاثمئة اسرة فقيرة من قرى القضاء اشتملت على مواد غذائية واغطية صوفية.

وقال بيان صحفي صادر عن شركة زين اليوم الاحد ان التوزيع جاء في اطار الشراكة القائمة منذ عدة سنوات بين حملة البر والاحسان وشركة زين لتقديم المساعدات للاسر الفقيرة في مختلف مناطق المملكة.

واكد الرئيس التنفيذي لشركة زين الدكتور عبد المالك الجابر ان هذه المبادرات ومن بينها حملة الشتاء السنوية التي أطلقتها الشركة اواخر العام الماضي واستمرت 4 شهور تعكس استراتيجية الشركة لدعم المجتمعات المحلية تكريسا لمفهوم المسؤولية الاجتماعية وقيم التكافل والتضامن التي تحرص الشركة على تعزيزها في المجتمع.

وحضر عملية توزيع المساعدات مدير قضاء الجفر ورئيس بلديتها بالاضافة الى مسؤولين في شركة زين وحملة البر والاحسان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات