المعاني يقرر تمديد فترة تجديد الرخص المهنية والإعلانية حتى نهاية الشهر المقبل


جراسا -

قرر أمين عمان المهندس عمر المعاني تمديد فترة تجديد الرخص المهنية والإعلانية حتى نهاية دوام يوم الأربعاء 31 آذار المقبل .

وتهيب أمانة عمان بأصحاب الرخص التجارية والمهنية والإعلانية الاستفادة من الفترة الممنوحة لهم وتجنبا للمخالفات والغرامات الناجمة عن عدم التجديد.

ولفت مدير دائرة المهن والإعلانات المهندس فالح الشمري الى انه سيتم تمديد دوام اقسام تراخيص المهن في مناطق الأمانة حتى الساعة الخامسة مساء خلال فترة التمديد .

وكانت أمانة عمان ارسلت منذ مطلع العام الجاري نحو 100 الف رسالة SMS الكترونية لأصحاب التراخيص المهنية في العاصمة ، وفق المهندس الشمري الذي أكد ان هذه الخطوة التي تم تنفيذها بالتعاون مع دائرة تكنولوجيا المعلومات تهدف  الى تذكير أصحاب التراخيص بضرورة التجديد .



تعليقات القراء

صاحب محل
بجد يعطيه العافية المعاني يعني قرار صائب جزاه الله كل خير
27-02-2010 01:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات