ضبط عملة أردنية مزورة في الضفة


جراسا -

ألقت الشرطة الفلسطينية الجمعة ، القبض على شخصين بتهمة ترويج عمله اردنية مزيفة في محافظة قلقيلية شمال الضفة الغربية .

وذكر بيان للشرطة الذي وصل نسخة عنه لـ"جراسا" أنه بناء على اتصال من احد المواطنين لفرع المباحث العامة في شرطة محافظة قلقيلية ، تفيد بوجود شخص في إحدى البنوك في مدينة قلقيلية بحوزته عمله مزيفه،تحركت على الفور قوة من شرطة المباحث الى مكان تواجد الشخص والقي القبض عليه وبحوزته 400 دينار أردني .

واضاف البيان انه وبالتحقيق مع الشخص اعترف بقيامه بترويج العملة المزيفة بالاشتراك مع شخص آخر ، وعلى الفور تم إحضار المشتبه الثاني وبسماع أقواله اعترف بالتهمة الموجه إليه وتم ضبط 450 دينار أردني بحوزته من فئة الخمسين دينار.

وأكد البيان أنه تم توقيف الشخصين المتهمين , وتم احالتهما والمضبوطات الى جهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما حسب الأصول .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات