نشر معلومات محرجة عن قدرات كلينتون الذهنية


جراسا -

نشر مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي مقتطفات من التقرير الخاص بالتحقيق في قضية استخدام هيلاري كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية، بريدًا إلكترونيًا خاصًا في مراسلاتها المهنية.

وتبين مما نشرته وسائل الإعلام أن التقرير يحتوي على معلومات محرجة، لاسيما عن حالة كلينتون الصحية. ومن أبرز المعلومات المحرجة تعرض كلينتون في عام 2012 "لارتجاج دماغي"، ومعاناتها، على إثر ذلك، من تجلط دموي في المخ وفقدان جزئي للذاكرة، الأمر الذي انعكس سلبًا على واجباتها في وزارة الخارجية. ووفقا لمعلومات أطبائها كانت كلينتون عاجزة عن العمل في الوزارة سوى بضع ساعات يوميًا.

ويشار إلى أنه على رغم أن الوعكة الصحية التي تعرضت لها كلينتون عام 2012 ليست سرًا، فإن هذه المعلومات التي تكشف أن كلينتون فقدت الذاكرة جزئيا، تثير تساؤلات عن القدرات الذهنية للمرشحة الرئاسية. وخلال التحقيق، أقرت كلينتون بأنها لم تكن تعلم أن الوسم "س" الذي كان يظهر على بعض الوثائق، كان يعني أن هذه الوثيقة "سرية". 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات