الأجهزة الأمنية تعتقل عضو مجلس وطني وقيادي فتحاوي في عمان

المجلس الوطني الفلسطيني

جراسا -

اعتقلت الاجهزة الامنية مؤخرا القيادي الفتحاوي وعضو المجلس الوطني الفلسطيني غازي عبد القادر الحسيني، وذلك من منزله في العاصمة عمّان.

وأفادت مصادر صحافية بقيام الاجهزة الامنية، باعتقال الحسيني، بعد دهم منزله وتفتيشه في منطقة الجبيهة في عمّان.دون ذكر سبب الاعتقال او التوقيف الذي وقع مساء يوم الثلاثاء 30-08-2016.،وفقا لشبكة المخيمات الفلسطينية في الاردن.

ويعدّ غازي عبد القادر الحسيني - وهو عضو المجلس الوطني الفلسطيني ومسؤول دائرة الأرض المحتلة بمنظمة التحرير سابقا واللواء المتقاعد عن حركة فتح - معارض لنهج السلطة الفلسطينية الحالي، وهو ممنوع من دخول الأراضي.

والقيادي الفتحاوي الموقوف هو ابن الشهيد عبد القادر الحسيني، وشقيق الشهيد القيادي فيصل الحسيني.

ولم يتسن لـ"جراسا" التأكد من صحة الخبر،من مصدر أمني ،فيما لم يصدر اي تعقيب على الخبر من قبل المجلس الوطني الفلسطيني في عمان.

وبقي الاشارة الى ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس أحال الحسيني، الذي شغل منصب مدير دائرة الوطن المحتل في منظمة التحرير إلى التقاعد في العام 2010.

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات