وفاة شقيق الطفل عمران بنفس القصف


جراسا -

رصد - أعلنت صحيفة «الإندبندنت»، وفاة شقيق الطفل السوري عمران داقنيش الذي أصبحت صورته رمزا لمعاناة المدنيين في سوريا، خلال الأيام الماضية.

علي داقنيش الطفل ذو العشر سنوات، أصيب مع شقيقه وباقي أسرته في القصف الذي شنه قوات جوية على منزلهم ليلة الأربعاء الماضي بحسب صحيفة الإندبندنت، وتم نقله إلى المستشفى مع والديه وأقاربه، ولكنه توفي اليوم السبت متأثرا بجراحه.

كانت أسرة داقنيش تتجمع في منزل لهم أثناء القصف، وتم سحبهم من تحت الأنقاض، بينما ظل الطفل على سرير الموت موصلا بالأنابيب حتى التقط أنفاسه الأخيرة.

وقال والده أبو علي لصحيفة التلغراف إن ابنه الأكبر كان خارج المنزل يلعب مع أصدقائه عندما وقع الانفجار، بينما كان يجلس هو وزوجته وابنتيه على أريكة في الدور الأول للمنزل، مشيرا إلى مدى الأم الذي شعر به وهو يرى أولاده يتساقطون أمام عينيه.



تعليقات القراء

مواطنه
الله يرحم جميع الموتى ويعفو عنهم .. كيف نستطيع ان نلبس القضيه ثوب شخص اصبحت سوريا وعذابها عمران نتعاطف معه وحده وننساه بعد اسبوع او اقل رغم ان المئات ذهبوا دون ثمن وما زال القتل قائم .. تعاطف زائف
21-08-2016 10:15 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات