مدير حملة ترامب .. "فاسد"


جراسا -

قدم بول مانافورت مدير حملة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب استقالته، بعد شبهات حامت حوله بقضية فساد في أوكرانيا.

تأتي هذه الاستقالة بعد 48 ساعة على قرار ترامب تعديل فريق حملته الانتخابية حيث يسجل تراجعا في استطلاعات الرأي أمام منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون.

وكان بول مانافورت احتفظ بلقبه كمدير الحملة رغم استبعاده عن الفريق وتعيين مسؤول جديد للحملة هو كيليان كوواي ومدير عام هو ستيف بانون.

وقال ترامب في بيان: "هذا الصباح قدم بول مانافورت استقالته من الحملة وقبلتها. أنا ممتن جدا للعمل الممتاز الذي قام به لمساعدتنا للوصول إلى ما نحن عليه اليوم وخصوصا عمله في توجيهنا ضمن مسار المؤتمر والمندوبين".

وأضاف: "بول شخص مهني جدا وأتمنى له المزيد من النجاح".

وكانت السلطات الأوكرانية قد نشرت الخميس وثائق مفصلة عن دفعات مشبوهة بملايين الدولارات قدمت إلى مانافورت في الفترة التي كان يعمل فيها لدى مسؤولين في عهد الرئيس السابق فيكتور يانوكوفيتش.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات