تعزيزات أمنية وانهاء خدمات 3 من مركز المفرق الإنتخابي


جراسا -

شهدت دوائر انتخابية في المملكة حالات ارباك ومشادات كلامية ناهيك عن اضطرار الجهات المعنية لطلب تعزيزات أمنية في بعض المراكز وفقا لما أكده تقرير " راصد " حول مجريات اليوم الثالث للترشح للانتخابات.

حيث شهد مركز تسجيل المفرق حالة ارباك  تلاها طلب رئيس لجنة الانتخاب لتعزيزات أمنية وتصريحه بإنهاء خدمات 3 أفراد من الموظفين، ليتم بعد ذلك تسجيل قائمة يقودها أحد النواب السابقين والاحتفال بعد ذلك بإطلاق الأعيرة النارية حول المركز.

بالإضافة الى تأخر وصول رئيس لجنة انتخاب الدائرة الخامسة في عمان حتى الساعة 10:45 صباحا وغياب اللجنة عن المركز أكثر من مرة ولفترات متفاوتة. وفي البلقاء، تقدمت إحدى القوائم بطلبات ترشح لـ9 ذكور مسلمين، الأمر غير المسموح نظراً لتخصيص 8 مقاعد للذكور المسلمين في تلك الدائرة، مما أحدث حالة من الإرباك انتهت بسحب أحد ناويي الترشح من القائمة. وقد حاول أحد الأشخاص التقدم بطلب ترشح للدائرة الثانية في إربد بعد انتهاء الوقت المحدد، حيث تبين فقدانه لأهلية الترشح، وقد تعامل رئيس لجنة الانتخاب مع الموقف بحذر إذ كان هذا الشخص يحمل أداة حادة، وانتهت المشكلة دون أي عنف.

وشهدت دائرة عمان الأولى مشادة ما بين اللجنة وإحدى القوائم، أدى إلى تأخير اغلاق عملية التسجيل في ذلك المركز. حيث تكونت القائمة من 5 مرشحين، كان 3 منهم داخل القاعة وقبلت طلباتهم بينما تواجد مرشحين اثنين من ذات القائمة خارج القاعة وداخل أسوار المركز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات