الرياطي يعلن تسجيل " قائمة العقبة"


جراسا -

أعلن النائب السابق والمرشح محمد الرياطي عن تسجيل قائمته الإنتخابية ظهر اليوم في العقبة تحت اسم " قائمة العقبة ".

وقال الرياطي في بيان وصل "جراسا" تم التسجيل اليوم وبحمد لله لدى لجنة الانتخابات في العقبة لخوض الانتخابات النيابية للمجلس النيابي الثامن عشر ضمن قائمة طبقا لقانون الانتخابات 2016.

ومن هنا اود أن أوضح لكم بعض التفاصيل للأهمية .


كما تعلمون اخواني واخواتي الكرام اننا تعودنا من خلال صفحتكم هذه ان نتشاور ونتحاور لما فيه المصلحة العامة ، الحمد لله كنت قريبا من جميع المرشحين حتى انني تواصلت مع معظمهم وممن يشاطرنا الفكر والنهج ، وايضا تواصلت مع اخوة غير المرشحين نرى فيهم الخير من أجل خوض الانتخابات معنا ضمن قائمة واحدة .

وفي النهاية وبعد توفيق الله عز وجل توافقنا نحن الاربعة على تشكيل القائمة ، وتعاهدنا بالله العلي العظيم ان يكون هدفنا الاساسي خدمة الوطن والمواطن بما يرضي الله عز وجل .


ها نحن نرغب بتجديد العهد معكم على أمل تقديم المزيد من الاصلاحات والتغيرات نحو الافضل باذن الله ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات