"الثأر" وراء مقتل مواطن بالجبيهة


جراسا -

كشف البحث الجنائي ملابسات مقتل مواطن وإصابة اخر في منطقة الجبيهة اثر قضية "ثأر" قديم،والقى القبض على الجناة، وفق بيان صادر عن الأمن العام.

وقالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام في بيان وصل "جراسا"، انه وظهر امس ورد بلاغ الى غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان بقيام مجهولين وبالقرب من اشارة الجبيهة باطلاق النار باتجاه مواطنين واصابتهما حيث تحركت للمكان اقرب دوريات النجدة والبحث الجنائي ليتبين حال الوصول ان مطلقي النار قد لاذوا بالفرار وانه نتج عن الحادثة وفاة احد المواطنين واصابة الاخر والذي اسعف للمستشفى بحالة متوسطة .

واضافت ادارة الاعلام الامني ان فريق تحقيقي خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة باشر بعد الانتهاء من جمع المعلومات والتقاط الادلة من مسرح الجريمة التحقيق فيها لكشف ملابساتها وتحديد مرتكبيها والقبض عليهم , حيث تمكنوا وبعد ساعات قليلة رغم شح الادلة من تحديد المشتبه به الرئيسي بالحادثة والقي القبض عليه بعد البحث عنه وافاد بالتحقيق معه انه وعلى اثر قضية قتل سابقة راح ضحيتها شقيق له قام ظهر امس يرافقه ابن شقيقه بتتبع الضحية لحظة خروجه من منزله وبالقرب من احدى الاشارات الضوئية قاما باطلاق النار باتجاهه حيث اصاباه وشخص اخر كان يرافقه ولاذا بالفرار .

وتابعت ا دارة الاعلام الامني انه بمتابعة التحقيق قي القضية القي القبض على الشريك في ارتكاب الجريمة وجرى كذلك ضبط سلاح الجريمة ( مسدس ) بدلالة المقبوض عليهما واحليت القضية لمدعي عام الجنايات الكبرى .



تعليقات القراء

ابو زهران
لا ألوم القاتل فهو الثأر الذي يورث , نحن مجتمع عربي قبائلي و لسنا فرنسيين , لو اننا حكمنا بشريعتنا الاسلامية و اعرافنا العربية لما وصلنا لحالات الثأر و ضياع الشباب و اغراق المجتمع بالدماء .
15-08-2016 02:38 PM
سؤال للحكومة الا تعتقدون بتنفيذ احكام الاعدام سيتدع الناس .والعدل وتطليق الاحكام هو العدل من أساسه
مدام حكومتنا بتستحي من ااسفارات الغربية .ولا تنفذ احكام الاعدام احنرام وتقدير للغرب على مبدأ( كل افرنجي برنجي) فرايح الشعب يصفي بعضه .المهم الغرب لايزعل علينا ويقول عنا احنا مش حضاريين .
15-08-2016 04:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات