ماعين .. دعم فتاة في الانتخابات النيابية


جراسا -

عقد اجتماع موسع لعشائر قضاء ماعين التابع لمحافظة مادبا مساء الأحد تم خلاله الاتفاق على ترشيح فتاه من بنات القضاء على الكوتا دعما مطلقا لخوض الانتخابات النيابية المقبلة.

وحضر الاجتماع الذي عقد في منزل المختار محمود النجادا عدد كبير من أبناء عشائر القضاء،وبحثوا المشاركة في الانتخابات النيابية التي ستجرى في العشرين من الشهر القادم، مؤكدين أن الانتخابات النيابية القادمة ستشكل ركيزة أساسية في مرحلة الإصلاح السياسي التي يحرص الملك فيها؛ على توسيع قاعدة المُشاركة الشعبية في صناعة القرار.

وأكد المجتمعون على وحدة عشائر ماعين ، لافتين إلى أنهم سيعملون على محاربة المال الأسود وشراء الذمم ، مشددين على المشاركة بشكل كبير في الانتخابات المقبلة، باعتبارها مسؤولية وطنية جماعية.

ونفى المجتمعون ان يكون هناك مرشح إجماع للقضاء ، رافضين هذا الطرح الذي لا يمثلنا،مستهجنين ما يتم تداوله عن ان القضاء مغلق لقائمة محددة ، مشيرين الى أنهم اجمعوا على ترشيح فتاه على الكوتا، والذي سيعلن هويتها خلال الساعات القليلة القادمة.

وشكل المجتمعون لجنة تمثل عشائر القضاء مهمتها متابعة إجراءات ترشيح الفتاة ، والعمل على الحشد لها من خلال قائمة تلقى قبول في المحافظة.

وجراء في أجواء ديمقراطية حيث تم مناقشة قضايا ذات علاقة بمطالب المنطقة، والتشديد على أن يكون هناك دورا فعالا في العملية الانتخابية لإيصال الأجدر الى مجلس النواب الثامن عشر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات