" العمل الإسلامي "يكشف لـ"جراسا" سبب تأجيل اعلان قوائمه الإنتخابية


جراسا -

نضال سلامة - أكد أحد  اعضاء و مرشحي حزب جبهة العمل الإسلامي أن سبب تأجيل اعلان الحزب لقوائمه الإنتخابية الذي كان مقررا اليوم الأحد هو عدم اكتمال تشكيلة بعض قوائم الحزب في بعض محافظات المملكة ودوائرها الانتخابية ، اضافة الى تخوف الحزب من ممارسة جهات رسمية الضغوط على بعض المرشحين في حال تم الإعلان عنهم قبل فترة الترشح الرسمية .

وأشار المرشح الذي طلب عدم الكشف عن اسمه لـ"جراسا" أن حزب جبهة العمل الإسلامي والحركة الإسلامية اتخذ عدة أساليب تكتيكية لخوض الانتخابات الحالية أولاها المشاركة بالانتخابات تحت أسماء قوائم مختلفة لا يحمل اسم أي منها ما يشير الى الصبغة الإسلامية أو أية صبغة فكرية بهدف ضم أكبر عدد ممكن للتحالف معه .

و بيّن المرشح أنه للمرة الأولى يشارك الإسلاميون بالانتخابات بتحالفات ضمت عشائر وقادة عسكريين ونقباء واعلاميين و شخصيات كفؤة من كافة شرائح المجتمع رغم الاختلاف معهم فكريا ودينيا في بعضها .

ونوه المرشح أن الحركة الإسلامية كانت تعتمد في السابق على الأسلوب الخطابي والحديث الشعبي مع الجمهور لكن هذه المرة اعتمدت على نوعية الشخصيات المختارة و كفاءتها علميا واداريا وسياسيا أكثر من التركيز على الأسلوب التعبوي .

وأكد المرشح أن الحكومة لن تلجأ للتلاعب بشكل كبير بنتائج الانتخابات مع الإسلاميين معتبرا أنه لو فاز جميع مرشحي الحزب بالانتخابات فلن يشكلوا أكثر من ربع المجلس القادم وبالتالي لا داعي منطقيا للجوء الى أسلوب "التزوير والتلاعب" حسب وصفه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات