هذا ما جرى قبل اعلان قائمة السعود .. والمفاجأة غدا


جراسا -

خاص - حالة غريبة وواضحة المعالم حدثت مع النائب السابق والمرشح يحيى السعود وقائمته بحضور وسائل الإعلام في مكتبه الساعة الثانية من ظهر اليوم للإعلان عن قائمته التي تم التوافق عليها قبل أيام ، علما أن جميع من في القائمة قد أقسم على كتاب الله ، ووقعوا جميعا على طلب الانضمام للكتلة والذي سيقدم للهيئة المستقلة للإنتخاب .

المفاجأة  عندما تلقى أحد المرشحين بقائمة السعود اتصالا هاتفيا وغادر على الفور و من ثم عاد و أبلغ السعود " أنا أعذرني ما رح أستمر معك ومضغوط عليّ وما رح أقدر أكمل معك " ،مع العلم أن قائمة السعود وقبل 4 أيام انسحب منها أحدهم وبنفس الطريقة .

المرشح السعود دعا مؤازريه وناخبيه الى اجتماع طارئ في ساحة مسجد جعفر الطيار بحي الطفايلة للحديث عن الانتخابات ، ودعا وسائل الاعلام كاملة لحضور الاجتماع غدا الإثنين بعد صلاة العشاء .

في هذا اللقاء ستكون مفاجأة السعود ، وسيحظى اللقاء بجمع غفير وحضور كثيف من جميع وسائل الاعلام لمعرفة بماذا يفكر وماذا يخطط السعود مع ناخبيه .. والله يستر.



تعليقات القراء

صامد
إنت بمفردك وبحدك ذاتك تشكّل قائمة، وإنت لحالك ولوحدك تمثّل أكبر كتلة
وبالتوفيق
14-08-2016 08:17 PM
ابو عمر
أكشن ... ماقبل الانتخابات
14-08-2016 11:17 PM
محمد علي
شئ طبيعي الانسحاب ممكن اندفع له اكثر ما هي حشوات وما في داعي للافلام الهنديه المكشوفه زمن الافلام ولى الدوله بحاجه الى رجالها الحقيقيين قدموا للدوله رجالها الامر مكشوف
15-08-2016 09:51 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات