سويسرا:هجوم القطار ليس إرهابيا


جراسا -

استبعدت الشرطة السويسرية أن يكون الدافع وراء جريمة الهجوم على قطار، الذي وقع في وقت سابق اليوم السبت، وأدى إلى إصابة عدد من الركاب، بالإضافة إلى منفذه فرضية الإرهاب.

ونقلت قناة سكاي نيوز بالعربية، عن المتحدث باسم الشرطة قوله- «إن دوافع الهجوم حتى الان مجهولة لكن فرضية الإرهاب بعيدة للغاية» .

وهاجم شاب سويسري قطار ركاب قرب محطة سالز، وأضرم النار في إحدى عرباته، ما أدى إلى إصابة 7 أشخاص بينهم طفل في السادسة من عمره ومنفذ الهجوم.

واستخدم المهاجم- البالغ من العمر 27 عاما- سائلا قابلا للاشتعال، كما طعن ركابا آخرين، بحسب الشرطة، فيما كان القطار متجها من بوخس إلى شنفالد في سويسرا قرب الحدود مع إمارة ليشتنشتاين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات