امرأة ترقص بمكان عام تثير جدلاً بالسعودية


جراسا -

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، فيديو يظهر امرأة ترقص في أحد المنتزهات العامة.

وأثار الفيديو جدلاً عبر موقع تويتر، إذ تصدر هاشتاق "#مراه_ترقص_امام_الرجال"، قائمة الهاشتاق في العالم بأكثر من 47 ألف تغريدة.

ولم يتم تحديد هوية المرأة التي ظهرت تتمايل بعض الشيء مغطاة الوجه، أو موقع المنتزه، إلا أن مغردين أشاروا أن الفيديو التقط في السعودية.

وانقسم المغردون بين مندد بسلوك الرقص في مكان عام، وبين مدافع يرى أنها ربما تأثرت بالموسيقى فأخذتها الحماسة للتمايل لا أكثر.

وقال مغرد "إذا قل ماء الوجه قل حياؤه، ولا خير في وجه إذا قل ماؤه"، وتابع آخر "المنظر مخالف للقيم والأعراف العربية فضلاً عن العادات والتقاليد السعودية، عيب يا بنتي عيب".

ورد أحد المغردين مدافعاً "نعم أخطأت لكن ذمك لها لا يطهرك أنت قذر مليء بالذنوب لكنك منشغل عنها بذنوب غيرك، القذف التشهير الاستهزاء أعظم من قفزها"، وأضاف آخر "رقصها عادي جداً، واللي صورها المفروض يعاقب".

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات