الدكتورة الحروب في ثالثة عمان


جراسا -

قررت الدكتورة رلى الفرا الحروب خوض الانتخابات النيابية المقبلة عن الدائرة الثالثة في عمان، وستعلن عن كتلتها خلال الأيام القادمة.

وجاء قرار د. الحروب بعد سلسلة من المشاورات التي أجرتها مع قواعد شعبية وحزبية، لتشكيل قوائم في عدد من دوائر المملكة تخوض الانتخابات ببرنامج سياسي اقتصادي اجتماعي مشترك يسعى الى تحقيق العدالة الاجتماعية وحماية الطبقات الوسطى والفقيرة وتحفيز النمو الاقتصادي في قطاعات الصناعة والزراعة والتجارة والخدمات وخفض المديونية وزيادة الايرادات عبر استثمار الثروات الطبيعية ورفع نسب النمو الاقتصادي وتحسين متوسطات الدخول ومكافحة الفساد ومتابعة مسيرة الاصلاح والتحديث نحو الدولة المدنية وسيادة القانون وحماية الحقوق والحريات.



تعليقات القراء

محمود العبادي
كلنا معك يادكتورة بقلبونا وأصواتنا، وربنا يوفقك بنجاح باهر انشاء الله؟
06-08-2016 06:43 PM
الحروب
على ايش نازله...ولا نفذت حرف من برنامجها الانتخابي .... وإن كانت حاولت وشافت واقع النواب وما طلع بايدها تنفذ برنامجها فعلى ايش تتقلد خطايا ؟
06-08-2016 11:29 PM
عبد١
جربناكي قبل هالمرة وإنتخبناكي عالفاضي
لأنك مو صادقة بشي وعودك كذب
07-08-2016 09:15 AM
عناد الحميدي/ذيبان
لا تستحق ولا يوجد من يستحق خدعوا المواطنيين من خلال منابرهم الاعلامية الواهنه من خلا ل قناة جوسات وقناة الحقيقة الي اصلا شطبتهم من الرسيفر
07-08-2016 11:49 AM
أردنيه حرة
يا شايف الزول ياخايب الرجا
شو عملت في المجلس السابق
انا بنصحك ترجعي للتمثيل زي أيام زمان لأنك بارعه فيه
07-08-2016 12:44 PM
نائب وطن
هههههههههههههههههههههههه
اكيد هالحكي
عشنا وشفنا كل الانجازات
07-08-2016 02:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات