حازم النعيمات لـ"جراسا: ابو غوش قريب من اول ميدالية اردنية اولمبية


جراسا -

خاص- احمد شريف - اكد نائب امين عمان الكبرى المحامي حازم النعيمات ان التايكواندو الاردنية ستكون حاضرة بقوة في دورة الايلعاب الاولمبية التي تنطلق غدا في البرازيل.

وقال نائب رئيس اتحاد التايكواندو النعيمات في رده على استفسارات جراسا فيما يتعلق بحظوظ لاعبنا احمد ابو غوش في الفوز بأول ميدالية اولمبية في تاريخ المشاركات الاردنية الاولمبية : التايكواندو الاردنية كانت حاضرة دائما في الالعاب الاولمبية وكانت قريبة من تحقيق حلم الفوز بأول ميدالية اردنية اولمبية لكن للأسف لم يتحقق ذلك.

واضاف : في اولمبياد ريو نشارك بلاعب نموذجي تمكن خلال سنوات قليلة من الفوز ببطولات عالمية ومن اثبات قدرته في التصفيات التأهيلية عن القارة الاسيوية وبحمد الله تمكن من ذلك عن جدارة واستحقاق وهو ما يدعونا جميعا الى التفاؤل بأ، الوقت قد حان ليتوج احد ابطالنا باحدى الميداليات الاولمبية التي نستحقها عن جدارة واستحقاق.

وتابع النعيمات: اعلم جيدا ان طريق ابو غوش لن تكون مفروشة بالورود ففي الوزن الذي يشارك فيه هناك خيرة ابطال اسيا واوروبا وامريكا وافريقيا وبالتالي فان المهمة ستكون صعبة للغاية لكنها بكل تأكيد مهمة ليست مستحيلة خاصة وان اتحاد التايكواندو بفضل توجيهات سمو الامير راشد بن الحسن رئيس الاتحاد وبرعاية اللجنة الاولمبية تمكنت من تنفيذ برنامج اعداد على اعلى مستوى حتى يكون بطلنا حاضرا بقوة في المنافسات الاولمبية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات