عامر شفيع يعتزل على طريقة "غوار الطوشة"


جراسا -

احمد شريف- ربما تكون الطريقة التي اعرب فيها الفنان السوري دريد لحام عن عشقه لفطوم حيص بيص في مسلسل صح النوم حين كان يقطف اوراق الورد ويقول (بتحبني ..ما بتحبني) ربما تكون هي ذات الطريقة التي يتعامل معها عامر شفيع مع فريقه الوحدات.

فكل فترة واخرى يطالعنا حوت اسيا وافضل حارس مرمى ربما في تاريخ الكرة الاردنية عامر شفيع بقرار اعتزاله, ثم يعود سريعا عن قراره والى الملاعب, الامر الذي جعل عشاق الكرة الاردنية يتساءلون:اعتزل شفيع حقا ام لم يعتزل؟

عشاق فريق الوحدات باتوا عاجزين عن استيعاب ما يحدث مع حراسهم العملاق, ففي العام الماضي انسحب شفيع بعد سلسلة الانتقادات التي طالت مستواه لتتدخل الادارة وتطالبه الجماهير بالعودة عن قراره وبالفعل عاد.

وفي هذا الموسم ومع خوضه لأول مباراة للفريق وتعرضه للانتقاد قام على الفو بتسجيل فيديو وبثه على صفحته الشخصية معلنا اعتزاله لتدخل الجماهير في حالة من الذهول حيث ان الموسم ما زال في بدايته, وكان الاولى به ان يعلن اعتزاله في نهاية الموسم الماضي او نهاية هذا الموسم لا ان ينسحب في الوقت الحالي وبصورة مفاجئة.

ومع ان الكثيرين من عشاق الاخضر ابدواغ تعاطفهم مع الحارس العملاق الا النسبة الاكبر هذه المرة عاتبته ووقفت ضد الاسلوب الذي اعلن فيه قرار اعتزاله سواء كان نهائيا او مجرد جس نبض للادارة والجماهير.

ولن نطيل هنا في الحديث عن امكانية عودة شفيع عن قراره او بقائه مصمما عليه لكن نود ان نتحدث عن العقلية الاحترافية التي يجب ان يعيشها لاعبو كرة القدم الاردنية, فمثل هذه القرارات الانفعالية لا تددل على ان لاعبينا بلغوا مرحلة النضج في التعاطي مع الاحتراف وما زالوا يتعاملون مع القضايا التي تخصهم بعقلية هاوية, فمثل هذه القرارات المهمة لا تصدر عن اكبر نجوم العالم الا بعد مشاورات مع كل اركان اللعبة والمحيطين به وهذا للأسف لا يحدث على الاطراق في ملاعبنا.

هل هو قنديل
بعض الاخبار التي رشحت من المعسكر التدريبي للوحدات تفيد بأن الحارس الثاني في الوحدات محمود قنديل هو المتسبب الرئيس في اعتزال شفيع, حيث قال احد المقربين والمطلعين على شؤون الفريق ان خلافا حادا حدث بين شفيع وقنديل اضافة الى مدرب حراس المرمى, وهي الحادثة التي عجلت في اتخاذ شفيع لقرار الاعتزال,فهل كان قنديل حقا هو سبب الاعتزال ام ان هناك اسباب اخرى خاصة قد يكشف عنها شفيع الأيام القليلة القادمة.
ويبقى السؤال معلقا:هل اعتزل شفيع ام لم يعتزل؟.



تعليقات القراء

م.احمد
غرور شفيع ادى الى تراجع مستواه وبالتالي يجب عليه الاعتزال او الانسحاب كلاهما رائع
02-08-2016 02:41 PM
سوجان العليان
تذكرنا الان اخلاق وفن ومهارة من كان منافضل الحراس العرب.....ميلاد عباسي ......شو اخبارو؟؟؟؟
افضل قاءد فريق ومنتخب وافضل لاعب وافضل حارس اردني....وعلى خلق.
02-08-2016 03:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات