انسحاب رئيس البرلمان العراقي من جلسة استجواب وزير الدفاع


جراسا -

رصد - انسحب رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري من جلسة الاثنين ، والتي خصصت لاستجواب وزير الدفاع خالد العبيدي ، بعد ان اتهمه الاخير بالتورط في عقود تسليح بضمنها عقود خاصة بمدرعات .

واتهم العبيدي الجبوري ، و احد الموظفين الذين يعملون في مكتبه (مكتب الجبوري) بالتورط في ملفات فساد وعقود التسليح بضمنها عقوداً خاصة بالمدرعات .

و شهدت الجلسة سجالاً بين عدد من النواب بسبب حضور ضباط مع وزير الدفاع في جلسة استجوابه معتبرين ذلك غير مبرراً وكان يتوجب على العبيدي الحضور بمفرده ، فيما طالب الجبوري من العبيدي تبرير حضور هؤلاء الضباط.

من جهته قال العبيدي ان جميع الحاضرين معه معنيين بشكل مباشر بالاجابة على الاسئلة ووجودهم ضروري .

واعتبر العبيدي استجوابه "استهدافاً" شخصياً وسياسياً ، مؤكدا على استعداده للحضور الى لجنة النزاهة لكشف الفساد داخل الوزارة بعد الاستجواب .

وعقد البرلمان اليوم الاثنين، جلسته الثامنة برئاسة سليم الجبوري وحضور 182 نائباً والتي خصصت لاستجواب وزير الدفاع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات