تجار الأثاث : لم نعد نحتمل المزيد من الخسائر


جراسا -

دعا رئيس نقابة تجار ومنتجي الاثاث شرف الهياجنة الجهات الرسمية الى اعادة النظر باعفاء اثاث الفنادق والمستشفيات ومراكز المؤتمرات والمعارض من الرسوم الجمركية وغيرها من الضرائب والرسوم.

وقال الهياجنة في بيان صحفي اليوم الاحد ان مطالبة النقابة تأتي في وقت تشهد فيه صناعة الاثاث بالمملكة منذ سنوات تطورا ونقلة نوعية من حيث جودة الانتاج والتقيد بأعلى المواصفات واستخدام احدث المكائن والتجهيزات بالصناعة.

واوضح بان النقابة ومن منطلق حرصها الدؤوب على تطوير وتنظيم القطاع بكافة مكوناته وسعيها الدائم لاستعادة مكانته بالسوق المحلية، تدارست مع كبار التجار والمنتجين الواقع الذي يعيشه القطاع بفعل حالة الركود التي يعيشها بفعل اوضاع المنطقة غير المستقرة والتي انعكست ايضا بشكل سلبي على الصادرات.

ودعا الهياجنة الى انصاف القطاع الذي لم يعد قادرا على تحمل المزيد من الخسائر جراء الاعباء المترتبة عليه نتيجة ارتفاع بدل ايجارات وضرائب ورسوم ورواتب خاصة للعمالة الوافدة نتيجة النقص الحاصل بالعمالة الوطنية الفنية ورفع الجور والظلم عنه نتيجة عدم تحقيق العدالة.بترا



تعليقات القراء

الاتجاه المعاكس
تناقضات .. تناقضات .. نراها في جميع المجالات في الزطن الغالي ... الاستاذ النقيب واعضاء النقابه هم مستوردو الاثات من الخارج !!!!!!! فكيف لنا ان نستطيع ان نفهم ماذا يقصد الاستاذ رئيس هذه النقابه من تصريحه .... فعلا احاجي والغاز .......... يسعد صباحكم
02-08-2016 09:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات