اذاعة هوا عمان تعقد ورشة عمل حول " مهارات التغطية الاخبارية الاذاعية"


جراسا -

عقدت اذاعة هوا عمان بالتعاون مع برنامج تدعيم الاعلام في الاردن" آيريكس " اليوم ورشة عمل " مهارات التغطية الاخبارية الاذاعية " لضباط ارتباط الاذاعة  في مديريات ومناطق امانة عمان .

وتستمر الورشة وفقا لمدير اذاعة هوا عمان نوفل الخصاونة يومين وتهدف الى  تأهيل وتعزيز قدرات ضباط ارتباط الاذاعة في مديريات ومناطق الامانة ال 27  ليكونوا حلقة وصل بين الاذاعة والمواطنين .

وقال مدير برنامج تدعيم الاعلام في الاردن فادي القاضي ان الورشة ستركز على تعريف المشاركين نظريا وعمليا بالمهارات الاساسية والمبدئية في كتابة الاخبار ومن ثم صياغتها على شكل تقارير اخبارية سيتم بثها عبر اثير  الاذاعة في نشراتها الاخبارية وبرامجها، فضلا عن التعريف بمصادر الخبر،والتقارير الاذاعية والنشرات الاخبارية، والمقابلات مع الجمهور والمسؤولين، وكيفية تسجيل المقابلات عبر الهاتف،وآليات عرض الخبر والتقارير من المواقع .  

واكد ان العمل مع اذاعة هوا عمان يكتسب اهمية انطلاقا من كونها اذاعة مجتمعية ومصدر رئيسي للاخبار والمعلومات بالقضايا التي تهم مواطني عمان .

وناقشت الورشة التي ادارتها المدربة سامية كردية على ماهية الاخبار ، وصفات مراسل الخبر ،واهمية الخبر بالنسبة لشريحة واسعة من المجتمع .


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات