عجلون .. اغلاق 5 محال تجارية بالشمع الاحمر


جراسا -

محمد النواطير - اشتكى عدد من اصحاب محال الخضار والفواكة بلواء كفرنجة في عجلون ، من قيام البلدية باغلاق 5 محال بالشمع الاحمر خلال حملة قامت بها  ظهر الثلاثاء  بالتعاون مع الاجهزة الامنية.

وبين احد اصحاب المحال التي اغلقت في اتصال مع "جراسا" ان البلدية قامت بالاغلاق دون وجه حق ، لافتا الى انه حاصل على ترخيص رسمي من البلدية وان محله يقع خلال ارضه المملوكة له .

واوضح ان خسارته بسبب الاغلاق تقدربـ 5  الاف دينار ، مشيرا الى ان البلدية لم تبدي اي تفاهم من اجل اعادة فتح محله التجاري الامر الذي دعا متصرف لواء كفرنجة الى التدخل ، وتحويل اصحاب المحال المغلقة الى محافظ عجلون .

بدوره بين رئيس بلدية كفرنجة فوزات فريحات لـ"جراسا" ان اغلاق المحال جاء بسبب تقديم عدد من الشكاوي من التجار المستأجرين داخل سوق بلدية كفرنجة للخضار والفواكة ، مبينين في شكواهم المقدمة للبلدية بشكل رسمي انهم يتضرروا من تواجد المحال التي اغلقت خارج السوق الشعبي .

واوضح الفريحات ان من اسباب الاغلاق عدم التزام اصحاب المحال  بشروط الصحة والسلامة العامة ، وانهم يعرضون الخضار والفواكة على الارصفة وفي الشارع العام الامر الذي يعيق حركة المواطنين ويشكل ازدحامات مرورية خانقة وسط مدينة كفرنجة  ، ومن اجل اعادتهم الى سوق كفرنجة الشعبي.

واكد الفريحات انه لا يمكن التراجع عن اغلاق تلك المحال  لان الهدف منها المصلحة العامة لمدينة كفرنجة ، لافتا الى انه لن تتقاضى البلدية اجور المحال في سوق كفرنجة الشعبي من اصحاب المحال المغلقة ولمدة ستة شهور بشرط الالتزام بعودتهم الى السوق الشعبي .


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات