د. المهندس غازي الخضيري يترشح للانتخابات عن الدائرة ( 1 ) في الزرقاء


جراسا -

قال الله تعالى: (إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها وإذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل )، وقال الله تعالى أيضا: (إن خير من استأجرت القوي الأمين)، صدق الله العظيم.

بعد التوكل على الله سبحانه وتعالى، وبعد دراسة معمقة لخريطة وواقع الدائرة الانتخابية الاولى في محافظة الزرقاء وارتقاءا الى رغبة الأهل والأحبة والأصدقاء وأبناء بلدي في الزرقاء والمناطق الاخرى ولجميع الخيرين في وطننا العزيز فقد قررت خوض الإنتخابات النيابية القادمة للمجلس الثامن عشر عن الدائرة الأولى في محافظة الزرقاء.

والله أسأل أن يوفقني لما فيه خيركم وخير أبناء وطني الحبيب 'الأردن الغالي' وأن يكون سبحانه وتعالى قد استأجرني لخدمتكم بما يرضيه وبما يحقق آمالنا وطموحاتنا في الرفعة والسمو والعزة والكرامة ليبقى هذا البلد آمنا مطمئنا وواحة أمن وأمان.

وهذا عهد أقطعه على نفسي أمام الله وأمامكم أن أكون الإبن الوفي لكم وأن أعمل على تحقيق ما أتمكن من مصالحكم بما يرضي الله ورسوله، وبما يحقق مصالح الوطن والمواطن. سائلا الله العلي القدير أن يوفقني وإياكم لخدمة وطننا وأمتنا وقائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

راجيا إعتبار هذا البيان بمثابة شكر شخصي لكل من شد على يدي وشجعني على الترشح للإنتخابات النيابية القادمة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عمان في ٢٣/ ٧/ ٢٠١٦

الدكتور المهندس غازي الخضيري (عميد ركن متقاعد)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات