كاهن مصري ينقلب على السيسي: أنت أسوأ رئيس .. خُدعنا فيك (فيديو)


جراسا -

رصد - انقلب كاهن مصري مؤيد على الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي ، وقال انه والاقباط خدعوا فيه ، وذلك بعد الاحداث الطائفية الاخيرة التي شهدتها محافظة المنيا في صعيد مصر ، وكان اخرها مقتل طفل مسيحي وأصابة ثلاثة آخرين بمشاجرة بين مسلمين ومسيحيين في قرية طهنا الجبل يوم الأحد الماضي .


وقال الكاهن مرقص عزيز ميخائيل في تسجيل تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل ان السيسي أسوأ رئيس جمهورية ، وان الاقباط خدعوا فيه ، بعد ان ساندوه في "ثورة" 30 حزيران/يونيو التي اطاحت بالرئيس المنتخب محمد مرسي ، مشيرا الى انه سانده شخصيا ، وعمل له دعاية في أحد برامجه التلفزيونية .


واضاف ميخائيل : بعد المهازل التي نراها – في اشارة الى الاحداث الطائفية – اقولها " بصوت مليان .. السيسي أسوأ رئيس جمهورية .


وتابع : الاقباط هم من اوصلوك ومكنوك من الحكم ، وانت اليوم تتركمهم يذبحون .


في السياق اعتبر رئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل، الأربعاء، أن مقتل طفل مسيحي، في أحداث عنف في قرية "طهنا الجبل" ، من "الحوادث الفردية ولا يعبر عن نسيج المجتمع المصري".


وذكر بيان للحكومة المصرة أن "مجلس الوزراء ناقش، في اجتماعه، الأربعاء، بعض الأحداث التي وقعت هذا الأسبوع، خاصة وأن طفلاً قتل في حادث طهنا الجبل والذي تصادف أنه نجل أحد رجال الدين المسيحي".


وقال إسماعيل، في البيان، إن "مجلس الوزراء يدرك تماماً أن ما جرى هي حوادث فردية ولا تعبر عن نسيج المجتمع المتماسك والمترابط، وإن النيابة تتولى التحقيق".


وأضاف: "لدينا إصرار على تطبيق القانون بصرامة على الجميع، إحقاقاً للحق وإنصافاً لكل مواطن في إطار أننا في دولة القانون، نحتكم جميعاً إلى الدستور والقانون، التي يضمن العدالة بين المواطنين، وعلى قاعدة دولة المواطنة التي لا تميز بين مواطن وآخر لأي سبب كان".


ودعا إسماعيل أجهزة الأمن إلى "إجهاض هذه المحاولات اليائسة للنيل من الوحدة الوطنية قبل وقوعها، واليقظة التامة وعدم التهاون في ضبط أي متهم وتقديمه للنيابة والعدالة".

 

 




تعليقات القراء

سؤال لهذا الكاهن
لماذا لم نسمع صوتك عندما قتلوا آلاف المدنيين من المسلمين في الميادين؟ لماذا لم نسمع صوتك عندما سجنوا وعذبوا وقتلوا عشرات الآلاف في السجون من المدنيين المسلمين؟ يعني قتل وتعذيب عشرات الآلاف من المسلمين مؤشر عندك على أنه افضل رئيس جمهورية وعند قتل مسيحي واحد يصبح أسوأ رئيس جمهورية بحسب رأيك.
22-07-2016 08:28 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات