نتنياهو : الانتهاء من بناء الجدار على حدود الاردن خلال عام


جراسا -

رصد - قال رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ان بناء الجدار الأمني الجديد على الحدود مع الاردن سوف ينتهي خلال عام .

واضاف نتنياهو وفقا لما اوردته الاذاعة العبرية العامة الخميس ، ان الجدار الجديد يهدف لمنع تسلل من زعم انهم ارهابيين ، او مقيمين غير شرعيين الى مدن الكيان .

وجاءت تصريحات نتنياهو خلال زيارته الى موقع السياج جنوب جبل الخليل وحاجز ترقوميا بمشاركة وزيري الحرب أفيجدور ليبرمان والأمن الداخلي جلعاد اردان وعدد من المسؤوليين الامنيين .

وكانت حكومة الاحتلال قد صادقت امس الاربعاء على إقامة جدار حدودي جديد على الحدود الاردنية .

وكان وزير الدولة لشؤون الإعلام / الناطق الرسمي باسم الحكومة د.محمد المومني قد قال الاربعاء تعليقا على مصادقة الحكومة العبرية لبناء السور ان سياسة بناء الجدران لا تأتي بالأمن .

واضاف : "بناء إسرائيل سياجاً داخل أراضيها سياسة داخلية، ولكن بناء الجدران لا يأتي بالأمن" ، مشددا على ان "إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة هو الذي يجعل الأمن متاحاً لإسرائيل".




تعليقات القراء

الصحيح
هذا يعني اقتراب زوال اسرائيل
21-07-2016 07:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات