مهرجان جماهيري لكتله الانقاذ في انتخابات مستثمري الاسكان (صور)


جراسا -

بحضور اكثر من 500 شركه ومئات المؤازين والنواب السابقين رولى الحروب وهيثم العبادي وحميد البطاينه ونصار القيسي اقامت كتله الانقاذ مهرجانا جماهيريا ضخما قبيل مو عد انتخابات جمعيه المستثمرين في قطاع الاسكان والتي ستقام يوم السبت القادم .

والقى رئيس مجلس اداره الجمعيه فواز الحسن كلمه استعرض خلالها ما قدمته الجمعيه لأعضائها خلال الفتره الماضيه وشدد الحسن على استمرار برنامج كتله الانقاذ كمان كان في وقف تغول امانه عمان وشركه الكهرباء والبلديات وضريبه الدخل والمبيعات وسلطه المياه على المستثمرين .

والقى المرشح لنائب الرئيس للجمعيه منير ابو عسل كلمه اكد فيها ان قطاع الاسكان اصبح منكوبا ولا بد من انقاذه واعدا بأن الكتله ستكون مدافعا قويا عن حقوق المستثمرين. 


من جانبه طالب النائب السابق حميد البطاينه بدعم كتله الانقاذ لان اعضائها وحدهم القادرين على القيام بهذا الواجب.من جانبه اكد النائب السابق هيثم العبادي على دعمه لقطاع الاسكان وقضاياه ودعمه لكتله الانقاذ .


من جانبها استعرضت النائب السابق رولى الحروب قضيه الحاجه الى انقاذ من قبل الجميع ولذلك اكدت ان اسم الكتله يدل عليها مشيره الى انها واكبت مشاكل قطاع الاسكان منذ عام تقريبا وانها كانت شاهده على تغول المؤسسات الرسميه على المستثمرين .وانها طرحت قضاياه تحت القبه .

وقالت "انقلبو على اردوغان فأنقلب الشعب على المنقلبين وعاد اردوغان .

ودار حديث مطول بين رئيس واعضاء الكتله والهيئه العامه حول هموم وشجون القطاع.

 



تعليقات القراء

عبير ابو دية
بالتوفيق ان شالله
21-07-2016 01:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات