الملقي: ماضون في تطبيق اللامركزية


جراسا -

اكد رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي خلال زيارة قام بها، اليوم الاربعاء، الى وزارة الداخلية، ان الحكومة ماضية قدما في اتخاذ الاجراءات اللازمة لتطبيق اللامركزية والتعليمات المتعلقة بها وبما يتوافق مع التوجيهات الملكية السامية بهذا الخصوص.

وشدد رئيس الوزراء خلال لقائه وزير الداخلية سلامة حماد على ضرورة الاستمرار في عملية التطوير التي تتبعها وزارة الداخلية لتطوير عملها على الصعد الامنية والادارية والتقنية والتنموية وبما ينسجم مع التطورات العالمية المتسارعة.

ولفت رئيس الوزراء الى ان المملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني مستمرة في تنفيذ اصلاحات شاملة في شتى المجالات، ما يتطلب من جميع مؤسسات الدولة المساهمة في هذا الجهد الوطني بكفاءة وجاهزية عالية، مؤكدا دعم الحكومة لوزارة الداخلية واذرعها الامنية والتنفيذية.

واشار الملقي الى اهمية دور وزارة الداخلية والحكام الاداريين في عملية التنمية واستحداثها في المحافظات، وبما يتناسب مع المزايا النسبية لكل محافظة، مشيرا الى ان ان التحديات السياسية والمالية يجب ان لا تشكل عائقا امام التقدم بالعمل والانجاز.

واعتبر رئيس الوزراء ان الجبهة الداخلية المتماسكة هي الاقدر في الحفاظ على مصالحنا الوطنية العليا وان الوحدة الوطنية ركيزة اساسية يقوم عليها بنيان المجتمع الاردني، مؤكدا ان جملة الاصلاحات الشاملة التي شهدتها المملكة وبتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني، جعلت من المواطن الاردني شريكا اساسيا في تحديد مستقبل الوطن، وبلورة احتياجاته ومتطلباته وفقا لتطلعات وطموح المواطن نفسه. (بترا)



تعليقات القراء

مصدقكوا
لامركزية على غرار قانون الانتخابات الجديد؟؟؟؟؟؟!!!
20-07-2016 01:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات