عمان: اعتقال مطلوب سرق مركبة سعودية بداخلها 5 اطفال


جراسا -

تمكنت الاجهزة الامنية ليل الاثنين الثلاثاء، من القبض على احد ارباب السوابق ومسجل  بحقه 20 قيداً، قام بسرقة مركبة بنمرة سعودية من أمام إحدى الشقق الفندقية وبداخلها 5 أطفال سعوديون، في العاصمة عمان.

وفي التفاصيل قال العقيد الدكتور أمجد الخريشة مدير شرطة شمال عمان خلال حديثه مع احدى الاذاعات المحلية، اليوم الثلاثاء أن زائر سعودي قام بإيقاف مركبته أمام إحدى الشقق الفندقية في شارع حيوي بعمان ونزل للاستفسار عن الشقة بعد أن ترك مركبته في حالة تشغيل وبداخلها 5 اطفال وخادمة، الأمر الذي دفع بشخص لاقتحام المركبة والهرب بها بعد أن قام بضرب مركبة سعودية أخرى كانت متوقفة أمام المبنى.

وأضاف الخريشة بأن والد الأطفال قام بالاستنجاد بالمواطنين الذين هبوا لنجدته وهرعوا بمركباتهم لملاحقة السارق الذي ما لبث أن اصطدم بحواجز اسمنتية ما أدى لانقلاب المركبة ثلاث مرات.

وكان المواطنون قد أبلغوا الأجهزة الأمنية التي هرعت لمكان الحادث وقبضت على المجرم وقام الدفاع المدني بإسعاف الأطفال الذين لا زالوا في المستشفيات إلا أن حالتهم جيدة.

وأثنى الخريشة على جهود المواطنيين الذين هرعوا لملاحقة اللص وساهموا في القبض والتحفظ عليه مشيراً إلى أن هذا الموقف ليس غريباً على النشامى.



تعليقات القراء

يوسف اللدل
شكلو هاظ اللص رهيب مش سااااااااااااائل عن القانون
19-07-2016 09:57 AM
omar_ghu
هؤولاء هم الاردتيين
19-07-2016 10:25 AM
إلى الأخ يوسف اللدل
ليس عناك قانون ليسأل عنه أو يكترث له ،، يعني ينسجن يومين ويطلع وسلامتك.
19-07-2016 10:32 AM
قانوووووني
بحقه 20 قيد امني؟

شو رايكم بفكره تغليظ العقوبه على كل قيد امني يوكل زياده في العقوبات؟ وتصير مدد السجن اعلى مع كل قيد امني جديد؟ هيك بنخلص من هيك حثالات.
19-07-2016 01:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات