توجه حكومي لاعفاء المواطنين من الغرامات الضريبية


جراسا -

خاص - اكد مصدر حكومي موثوق لـ "جراسا" بأن النية تتجه لدى مجلس الوزراء بالموافقة على اعفاء المواطنين من الغرامات الضريبية المفروضة عليهم من قبل ضريبة الدخل والمبيعات ، بشرط سداد اصل الضريبة خلال فترة زمنية محددة .

وقال المصدر ان القرار المرتقب، يهدف الى تشجيع الشركات والتجار والمواطنين على دفع الضريبة المترتبة عليهم لخزينة الدولة وتحصليها ، وتصويب اوضاعاهم .

وبين المصدر ان الحكومة تعكف على دراسة سلبيات وايجابيات القرار ، واثره على الخزينة، والمواطنين ، فيما اعتبر خبير اقتصادي لـ "جراسا" انه في حال اتخاذ الحكومة لهذه الخطوة، ستنعكس على القطاعات التجارية والصناعية والسياحية بشكل ايجابي ، ويخفف على المواطن، كما سيعود بالايجاب على خزينة الدولة ايضا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات