اسدال الستار على قضية اراضي الجبيهة (وثيقة)


جراسا -

خاص - قال الناطق الاعلامي باسم لجنة متضرري أراضي الجبيهة الزميل سامر برهم أنه وبعد معاناة سنة كاملة اسدل الستار نهائيا على قضية اراضي الجبيهة .


حيث تسلم  النائب السابق الدكتور نصار القيسي "رئيس لجنة متضرري الجبيهة " القرار النهائي من رئيس تنفيذ محكمة بداية شمال عمان ،الموجه الى عطوفة مدير عام الاراضي والمساحة والذي يقضي بإعادة التداول بقطع اراضي متضرري الجبيهة ، ورفع إشارة الحجز عليها.

تجدر الإشارة الى ان عدد المتضررين قارب على ٢٥٠٠٠ مواطن بواقع ١٦٠٠ سند تسجيل حيث كان الأهالي تحت ضغوط وحالة نفسية صعبة خلال الفترة الماضية ،خوفا من ضياع حقوقهم و ممتلكاتهم .

وبدوره شكر الدكتور نصار القيسي كل من ساهم وساعد في رفع هذا الضرر عن المواطنين والقضاء العادل ، والإعلام الحر والحكومة لموقفها المتفهم وكل من كان له الأثر بحل هذه المعضلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات