رئيس المجلس الأعلى للشباب يبحث سبل التعاون خلال زيارته لهيئة شباب كلنا الاردن


جراسا -

بحث رئيس المجلس الأعلى للشباب، أحمد المصاروة، والمدير التنفيذي لهيئة شباب كلنا الأردن، صائب الحسن، سبل تفعيل التشاركية بين الجانبين خدمة للقطاع الشبابي خلال زيارة قام بها المصاروة لهيئة شباب كلنا الأردن.

وأكد المصاروة خلال اللقاء أن المجلس يسعى لبلورة علاقات تشاركية مع جميع المؤسسات العاملة في قطاع الشباب، ويعمل معها بتناغم انطلاقاً من توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بأهمية تضافر الجهود الوطنية لخدمة ورعاية الشباب الأردني وتأهيلهم وتدريبهم بصورة تمكنهم من تحمل مسؤولياتهم ومواجهة التحديات المختلفة باعتباره المظلة الرسمية للعمل الشبابي وداعماً للأنشطة الشبابية في المملكة.

وعرض المصاروة على الهيئة مشاركة المجلس في جميع اجتماعاته وأنشطته وبرامجه, واضعاً منشآت ومرافق ومدن المجلس الرياضية في خدمة أنشطة الهيئة وبرامجها انطلاقاً من دور المجلس وأهدافه المتمثلة بتيسير العمل والحراك الشبابي في المملكة.
من جهته، قال المدير التنفيذي لهيئة شباب كلنا الأردن، صائب الحسن، أن الهيئة تعمل جنباً إلى جنب مع كافة المؤسسات والفعاليات الشعبية والرسمية؛ فالهدف واحد والرؤية واحدة، والعزيمة والإصرار مستمدة من جلالة القائد حفظه الله ورعاه، وخدمة قطاع الشباب وتفعيل دورهم واجبٌ علينا جميعاً ويحتاج إلى تضافر الجهود الوطنية كافة، كما أن ربط الشباب مع مؤسسات الدولة العامة والخاصة هو أحد أهداف الهيئة.

وقال الحسن أن الهيئة تهدف إلى التواصل مع أكبر شريحة من الشباب لتوعيتهم ورفع المستوى الفكري والإبداعي وروح المبادرة لديهم، كما تسعى إلى دمج الشباب للمشاركة في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وتعزيز قيم العمل التطوعي المنتج وتعزيز مصداقيتهم أمام صانع القرار ومجتمعاتهم المحلية، وتعمل الهيئة في مختلف مقراتها المنتشرة في جميع محافظات المملكة على تنفيذ العديد من البرامج.

وأكد الحسن على أهمية عمل المجلس ودوره في تسخير المرافق الشبابية لخدمة أنشطة الهيئة، مؤكداً أهمية عقد نشاطات مشتركة ونوعية للشباب الأردني والوصول أليهم أينما كانوا، فهم أمل القائد وفرسان التغيير ومستقبل الوطن المشرق.
واتفق الجانبان على تنفيذ برامج شبابية متنوعة ومشتركة خلال العام الحالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات