عمان: "عاشق" يرتدي النقاب ويلتقي عشيقته في صالة افراح


جراسا -

ياسر خليفة - نسمع الكثير عن قصص واحداث غريبة عن "الحب" وقعت في مجتمعنا العربي وايضا الغربي، الا ان القصة التي عاشها "عاشقين" امس في احدى صالات الافراح - شرق عمان، كان لها رونق خاص، تنطبق عليها مثل "ومن الحب ما قتل".

القصة كما رواها شاهد عيان لـ"جراسا"، تلخصت، بقيام عشريني بالتنكر في زي النساء ، حيث ارتدى العباءة والنقاب، وتسلل الى قاعة النساء، لملاقاة عشيقته، التي كانت بانتظاره داخل القاعة، مشيراً الى ان "العاشقين" لا تربطهما صلة قرابة بالعروسين.!

الا انه عند دخول " العاشق"، الى قاعة النساء، اشتبهت احدى الفتيات به، كونه داخل القاعة وما زال يرتدي النقاب، حيث توجهت اليه، وقامت بازالة النقاب عن وجهه، وعند اكتشاف حقيقته بادرت بالصراخ، الامر الذي لفت انتباه الرجال، الذين سارعوا بالدخول الى الصالة والقاء القبض عليه  بعد أن أشبعوه ضربا مبرحا.

واضاف الشاهد، انه تم ابلاغ الاجهزة الامنية على الفور، التي بدورها حضرت الى المكان وقامت بالقاء القبض عليه، واقتياده الى المركز الامني.

واثناء التحقيق معه، علل "العاشق" سبب فعلته بانه يريد لقاء عشيقته واعطائها هدية بمناسبة لم يفصح عنها، وانه لا يستطيع لقاءها في الاماكن العامة، الامر الذي دفعه الى ترتيب لقاء رومانسي في قاعة النساء بصالة الافراح.

من جهته أكد أصحاب العرس لـ"جراسا" أنه وحال اشتباههم بالشخص قاموا بنزع النقاب منه موضحون أنه اعترف لهم بنيته السرقة ما دفعهم لتسليمة للأمن بعد اشباعه ضربا.



تعليقات القراء

اردني وأعتز
كثير بتصير ،لذلك يجب التأكد ممن يدخلون على صالة النساء وعدم السماح بوجود النقاب داخل الصاله
16-07-2016 11:23 PM
اميرة
هههههههههه بستاهل خرجه
17-07-2016 10:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات