مدارس خاصة تجبر معلمين على الاستقالة


جراسا -

أكدت نقابة المعلمين ورود عدة شكاوى قدمها مجموعة من المعلمين عن وجود بعض الحالات في المدارس الخاصة، تم فيها رصد حالات يتم إجبار المعلم أو المعلمة على تقديم استقالته.

وجاء في البيان الذي وصل "جراسا" انه وفور تبلغ النقابة بهذه الحالات قام عضو المجلس ورئيس اللجنه المشتركة الزميل حسن العتوم والزميل سليمان بني سلامة عضو الهيئة المركزية وعضو لجنة التعليم الخاص في المجلس موظف التعليم الخاص في مركز الوزارة، بترتيب جدول زيارات لهذه المدارس.

وبين البيان ان البداية كانت يوم الخميس الماضي حيث تمت زيارة إحدى المدارس وأكدت بدورها على مؤسسيتها والتزامها بتطبيق فحوى القرار الأخير الصادر عن وزارة التربية والتعليم تحت طائلة المساءلة.

وتهيب نقابة المعلمين الأردنيين بمعلمي القطاع الخاص التواصل مع مجلس النقابة لإيصال أي معلومة أو مخالفة، وسيتم على الفور متابعتها مع الجهات المعنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات