الإخوان لـ"جراسا": ايران وانظمة عربية وراء انقلاب تركيا


جراسا -

خاص - قالت جماعة الاخوان المسلمين على لسان ناطقها بادي الرفايعة، ان محاولة الانقلاب العسكري الذي وقع في تركيا، مساء الجمعة، هي محاولة مدعومة من أطراف وجهات لا تريد الخير لتركيا وهي مغتاظة من الوضع الاقتصادي والسياسي الذي وصلت له تركيا.

واضاف الرفايعة في تصريح لـ"جراسا"، ان أصابع خفية، منها إيران تعمل للكيد لتركيا مؤكداً ان أعداء تركيا كثر من داخلها وخارجها بالاضافة الى بعض الأنظمة العربية، لافتاً الى ان هذه المحاولة مدعومة من أطراف وجهات لا تريد الخير لتركيا.

واكد الرفايعة ، بان الجميع يؤمن بأن الأتراك قادرون على مواجهة هذه اللحظة مبيناً ان محاولة الانقلاب في تركيا اذا نجحت ستكون انكفاء عن الديمقراطية.



تعليقات القراء

ايران ايران
ايران تدعم الارهابين .. ايران تنفذ هجمات بفرنسا باستخدام حشاشين .. ايران تحاول الانقلاب بتركيا .. ايران تحرق مدن السنة بالعراق وسوريا واليمن مدينة مدينة ..ايران بواسطة كلابها تهدد السعودية بعد الفلوجة .. متى سنضع حد لنظام ولاية الفقيه الصفوي ؟ ..
رد بواسطة الصحيح
عندما يشاء الله
16-07-2016 02:26 AM
عون العبادي
نعم انه اﻟﺸﻌﺐ التركي المخلص وﺍﻟﺬﻱ ﻟﺒﻰ ﻧﺪﺍء
ﺭﺋﻴﺴﻪ ﺑﻤﺠﺮﺩ ﻣﻜﺎﻟﻤﺔ ﻋﺒﺮ " ﺳﻜﺎﻳﺐ " ﻓﻲ هذه الليلة....
وافشل مخطط الانقلاب وووراهاب جنرالات العمالة والخسة والنذالة ووو تصدى لدبابات بصدور عارية ---- نعم شعب ﻳﺴﺘﺤﻖ ﺍﻹﺣﺘﺮﺍﻡ ﻭﺍﻹﺷﺎﺩﺓ .و.ﺳﻴﻜﺘﺐ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ ﺍﻥ ﺭﺋﻴﺴﺎ
ﺃﻓﺸﻞ ﺇﻧﻘﻼﺑﺎ ﺑﺈﺗﺼﺎﻝ ﻫﺎﺗﻔﻲ، ﻭﺍﻥ ﺷﻌﺒﺎ ﺗﻮﺟﻪ ﺍﻟﻰ
ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﺟﺪ ﺗﻠﺒﻴﺔ ﻟﻨﺪﺍء ﺭﺋﻴﺴﻬﻢ...ﺳﻴﺨﻠﺪﻙ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ
..ﻳﺎ ﺃﺭﺩﻭﻏﺎﻥ
ﺷﻜﺮﺍ ﺷﻌﺐ #تركيا ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ .
لا يكره المارد الا الاقزام

واه واه واه #اردوغــــــــــــــانــــــــــــــاه
16-07-2016 10:00 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات