اللواء الحمادنة يستقبل وفداً من جمهورية فنلندا


جراسا -

أكد اللواء عبد الله سليمان الحمادنة المدير العام للدفاع المدني خلال استقباله اليوم السيد (تاباني توللي) رئيس لجنة الإدارة في البرلمان الفنلندي والوفد المرافق له وبحضور سعادة السفير الفنلندي في عمان على ضرورة إدامة تفعيل العلاقات الثنائية بين جهازي الدفاع المدني في البلدين الصديقين في مجالات علوم الدفاع المدني والحماية المدنية وتبادل الخبرات من اجل الارتقاء بالخدمات الإنسانية التي تقدمها أجهزة الحماية المدنية والهادفة لتحقيق أعلى درجات السلامة للإنسان ومنجزاته.

واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز عن نشأة وتطور جهاز الدفاع المدني الأردني وأهم الواجبات المناطة به وخططه المستقبلية وشاهد الوفد الضيف فيلماً وثائقياً تحدث عن مراحل التطور والتحديث التي مرّ بها جهاز الدفاع المدني الأردني عبر مسيرته المعطاءة.

كما اطلع الوفد الضيف خلال جولته في جناح القيادة والسيطرة على أحدث الأجهزة والتقنيات الفنية المستخدمة في إدارة الحوادث الكبرى والسيطرة عليها ميدانيا، مثل وحدة المراقبة التلفزيونية وبنك المعلومات الخاص بالمنشآت الحيوية في القطاعين العام والخاص .

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات ذات العلاقة بطبيعية عمل الدفاع المدني كما تم الإجابة على العديد من استفسارات الوفد الضيف والأسئلة التي طرحها ومناقشة مجموعة الاقتراحات الني تم تداولها اللقاء .

وفي نهاية الزيارة أشاد الوفد الضيف بالمستوى المتميز والمتطور الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني الأردني إعداداً وتأهيلاً وأداءً ميدانياً معربين عن إعجابهم بالآلية الحديثة التي ينتهجها جهاز الدفاع المدني الأردني وبخاصة في مجال الإشراف وتثقيف الهادف توفير متطلبات السلامة والحماية الذاتية في كافة المنشات على اختلاف أنواعها وترسيخ مفاهيم الوعي الوقائي بين كافة شرائح المجتمع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات