هيئة شباب كلنا الأردن في العقبة تحتفل بعيد ميلاد القائد


جراسا -

ضمن احتفالاتها بعيد ميلاد قائد الوطن وعميد آل البيت، جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، أقامت هيئة شباب كلنا الأردن / فريق عمل العقبة يوماً وطنياً مفتوحاً في مقر الهيئة في العقبة تضمن العديد من الفعاليات، وبمشاركة كبيرة من الفعاليات الرسمية والشعبية زاد عددها عن 300 مشارك احتفالاً بهذه المناسبة الغالية.

ورعى عطوفة محافظ العقبة، الدكتور زيد الزريقات، الافتتاح الرسمي لفعاليات اليوم المفتوح، بحضور مدير الدفاع المدني ومدير شرطة العقبة ومدير مستشفى الأميرة هيا العسكري والعديد من الشخصيات الرسمية والشعبية.

وقال الزريقات، أن هذه المناسبة هي عيد لكل الأردنيين، وأن ما تحقق في عهد جلالته يؤشر إلى مزيد من الإنجازات والرفعة للأردن ورسم الصورة المشرقة للأردن على الساحة الدولية والعربية والإقليمية، وأشاد بجهود هيئة شباب كلنا الأردن ممثلة بفريق عمل العقبة.

وقال منسق الهيئة في العقبة أن هذا العرس الشبابي يمثل تعبيراً صادقاً من الشباب الأردني عن الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية التي أولت الشاب الأردني جل الاهتمام والرعاية، ووضعتهم على سلم الأولويات في الأجندة الوطنية باعتبارهم فرسان التغيير وقادة الغد المشرق.

وتخلل الفعاليات افتتاح معرض لصور الهاشميين تؤرخ للإنجازات الملكية وتاريخ الأردن والمعارك العسكرية بدعم من قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية والأمن العام.

وشمل اليوم الوطني مشاركة لمديرية ثقافة العقبة بمهرجان للكتاب على هامش الفعاليات، وبلغ عدد الكتب المعروضة أكثر من ألف كتاب بمواضيع متنوعة وأسعار رمزية لتشجيع القراءة ودعماً للثقافة خصوصاً بين فئة الشباب.

كما تضمنت الفعاليات زاوية للفنون التشكيلية واليدوية تجسد العطاء والمكارم الهاشمية في أعمال فنية من إنتاج الشباب، ساهم في إعدادها مدارس الاتحاد ومراكز الشباب والشابات ومستفيدين من فريق عمل العقبة.

وعُرضت خلال اليوم المفتوح مادة فيلمية وثائقية تعبر عن المكارم والإنجازات الهاشمية، من إعداد قيادة أمن أقليم العقبة – قسم العلاقات العامة، كما ألقت المتطوعة في فريق عمل العقبة، خلود الشلول، قصائد شعرية وطنية.

ومن ضمن الفعاليات، جلسة حوارية لمدير شباب العقبة، الأستاذ جمال البدور، حول "المبادرات الملكية ودورها في دعم الشباب الأردني"، أشار خلالها إلى الجهود التي يقودها جلالة الملك في تحسين وضع المواطن الأردني وتحسين مستوى معيشته، والمشاريع والمبادرات الملكية التي جابت الوطن شماله وجنوبه من المساكن والأندية والمراكز والملاعب وطرود الخير الهاشمية ومبادرة تأسيس هيئة شباب كلنا الأردن، وإطلاع جلالته المباشر وميدانياً على أحوال المواطنين.

وبيّن البدور الدور الكبير لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في جعل الشباب حجر الأساس في عملية التنمية الشاملة، واهتمام جلالته البالغ في تطوير هذا القطاع الهام وفتح المجال أمامه للمشاركة في مناحي الحياه العامة.

وزار مقر الهيئة للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني طلبة مدارس التربية والتعليم ومراكز الشباب ومؤسات المجتمع المدني، وشهد حراكاً مستمراً على مدار اليوم عكس مدى ولاء الشباب الأردني لقائدهم المفدى وأنموذجهم في المبادرة والعمل والإنجاز.



تعليقات القراء

سوسن
نشميه يا خلود الشلول
طبعا اردنية صح :-)
07-04-2010 10:36 PM
شابة - من هيئة كلنا الاردن
والله خلود الشلول بترفع الراس وانا عن نفسي بفتخر انها معانا
واحنا شباب الهيئة بدنا كل الشباب والصبايا بالهيئة يدعمو خلود الشلول لتصل الى قبة البرلمان لانها منا وعارفة همومنا

فكري يا خلود وانا معك وكل الشباب والبنات معك
16-08-2010 03:09 PM
حنين ( الهيئة )
:-)خلود الشلول عسل والهيئة اجمل مكان بستوعبني
24-08-2010 12:21 AM
حسن أبو نجم
أعزائي فرسان التغيير

أين تلك الإنجازات الخرافية عن مشاريع تنموية وتدريب للمهارات الفنية و الإدارية وإعداد شريحة الشباب لما هو قادم من تحديات لمواجهة التطور الحضاري و التكنولوجي و الإداري ومهارات التعامل مع الآخر ...أين كل ذلك علي أرض الواقع ليس ضمن تقارير وهمية لا تمت للواقع بأي صلة ....عندما أطلق جلالة الملك عبد الله الثاني لقب فرسان التغيير علي شباب الأردن الواعد كان ينتظر فرسان حقيقيين يغيرون من حولهم جل الأفكار الغير مألوفة علي مجتمعنا الأردني , يغيرون بمراقبة الذات قبل مراقبة دوائر القطاعات الحكومية و الخاصة وكيفية قيامها بخدمة الملكة الأردنية الهاشمية , يراقبون بيوتهم و أقاربهم قبل أن يراقبوا الشارع الذين يقطنون فيه من حيث قيامهم بواجباتهم نحو الأردن بكل فخر و انتماء منقطع النظير بدون قيد أو شرط , يتحرون رموز الفساد و الإفساد ويسلطون الأضواء الرقابية عليهم من قبل الدوائر الأمنية ومكافحة الفساد , مخاطبة كل المجتمع الأردني بلغة واحدة هي المصلحة العامة لبلدنا الأردن , فأين ذلك من أجندات أعمالكم يا فرسان التغيير ..؟؟؟؟ هل تم تقييد فرسان التغيير ضمن دفاتر مرسومة و أجندات منمقة لكي يتم تنفيذها فقط , أم كانت قواعد رئيسية نبني عليها ونبدع ونستشعر روح خلق الفرصة و الرغبة في التغيير الحقيقي الغير مشروط بمنفعة أو مصلحة شخصية ...أين روح الرغبة في التغيير يا فرسان التغيير..؟؟؟؟؟
22-09-2010 09:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات