مدرب الفيصلي:النسر الازرق سيحلق من جديد


جراسا -

أكد المدير الفني لفريق النادي الفيصلي جمال أبو عابد أن النسر الازرق سيحلق مجددا في سماء القمة وسيكون منافسا قويا على القاب بطولات المحترفين لكرة القدم الموسم المقبل.

وقال أبو عابد  أن الفيصلي يعمل بتأني من اجل بناء فريق المستقبل وتأهيل فريق منافس دائما على البطولات المحلية والقارية حيث بدأ الإستعدادات مبكرا للموسم الجديد، وتدريباته تسير وفق الخطة المرسومة وكما يريد الجهاز الفني.

وعزز صفوفه بلاعبين على مستوى عال، حيث لم يبحث الفريق عن نجومية الاعبين وإنما إستقطب لاعبين لسد النقص في المراكز التي يحتاجها الفريق.

واوضح أبو عابد أن الفيصلي يعتبر بطولة الدرع بطولة تجريبة وإستعدادية لبطولتي الدوري وكأس الأردن وسيقوم الجهاز الفني برصد لاعبيه والوقوف على أخطائهم لتجاوزها ولتجاوز الثغرات الفنية وتعزيز تماسك الفريق وترابط خطوطه للمنافسة بقوة على بطولتي الدوري والكأس وبطولة الاندية العربية لأبطال الكؤوس، ونوه أبو عابد أن الفريق سيقوم بتجربة عدد من اللاعبين المحترفين الأجانب خلال البطولة للتعاقد مع الأفضل منهم وبحسب نقص المراكز في الفريق.

ولفت أبو عابد الى أن المنافسة كانت وما زالت محصورة بين قطبي الكرة الوحدات والفيصلي وانا احترم الوحدات وتعاقداته الاخيرة لا تقلقه ولا تقلق فريقه كون الفريقان يبحثان عن الأفضل خلال سوق التعاقدات، مشددا إلى أن ضغط المباريات وظروفها وامكانيات الاندية المنافسة ستكشف قوة الغريمين ومدى استطاعتهما على التتويج في الألقاب.

وكان النادي الفيصلي إستقطب مع بداية استعدادته كل من: عدي زهران ومعتز ياسين ويوسف السموعي ويوسف الرواشدة وإبراهيم دلدوم وأنس العمايرة وبلال قويدر، وإبراهيم الزواهرة، بينما جدد لكل من بهاء عبد الرحمن وياسر الرواشدة.

واستغنى الفريق عن كل من حارس المرمى محمد الشطناوي وعبد الاله الحناحنة وشريف عدنان ويوسف الأولوسي الذي سيحترف خلال الايام القادمة في العراق.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات