كارول بين كازينو لبنان وشاشة دريم في ..


جراسا -

تطل الفنانة اللبنانية كارول سماحة مساء الأحد في الرابع عشر من شباط – فبراير في حلقة خاصة من برنامج "يا مسهرني" عبر شاشة دريم لمناسبة عيد العشاق.

تم تصوير الحلقة في مصر بعد أن إختار فريق الإعداد تكريم كارول للنجاح الذي لقيه ألبومها "حدودي السما" بعد حوالي الشهرين على صدوره.

غنت كارول جديدها في حلقة تناولت مواضيع فنية، وإجتماعية، وحياتية، مختلفة لم تخل من الحب وعلاقات المد والجزر بين المرأة والرجل في حلقة تشبه مواضيع ألبومها.

على صعيد آخر تجيب كارول سماحة في العشرين من الشهر الحالي ايضًا على أسئلة الإعلامي محمود سعد في حلقة مباشرة على الهواء من برنامج "البيت بيتك" الذي يُقفل أبوابه معها ومع مجموعة مختارة من شخصيات العالم العربي في أسبوعه الأخير.         

يذكر أن كارول سماحة تحيي عيد العشاق ليل الثالث عشر من شباط - فبراير في  صالة السفراء لتقف نجمة على مسرح كازينو لبنان العريق وتغيّر المشهد، فتغرد منفردة خارج سربها بعد أن إعتدنا في السنوات القليلة الماضية على مشهد واحد فقط لحفلات تجمع في كل مرّة نجمين أو أكثر.



تعليقات القراء

مشكلجي
قال الزوج:ايش يا متكتك..ايش يا ملزلز..ايش يا اموره..تجوزيني يا حلوه..
دفشتو مرتو وقالت:ابو محمود..ابو محمود...قوووووم أصحى..حتى في الحلم النسوان مش خالصات منك..الله يقطعك..هاظ لو كان نظرك 6 /6 بتعجب..ما انتا نظارتك رصاصه ما بتخزقها..
09-02-2010 12:24 AM
ابو سلمى العكايله
بصراحه انا مابحب هالفنانه بحب الها اغنيه وحده لما غنت مع مروان خوري وتحياتي الى الاخ دانيال وبنت عمي الخت العزيزه الغاليه (((تولين المجالي))) اهلين فيك
09-02-2010 08:29 AM
فلسطينية وافتخر
هههههههههههههههه.والله ضحكتني على الصبح يا مشكلجي تحياتي الك ولاخي دانيال وانا كتير بحب تعليقاتكم لانها بتكون في محلها.
09-02-2010 11:43 AM
دانيــــــــــــــــــــــــــــال
من المهد إلى اللحد الكل بدو يحيي عيد العشاق وبحضر إله إنشالله

كل تحضيراتكم تبوء بالفشل

ولا بارك الله في امة كثرت أعيادها
09-02-2010 11:47 AM
الى ابو سلمى من تولين
انا ما بحبها نهائيا .......ابو سلمى مساااااااء الخير وتحياتي الك يا غالي
دانياااااااااالوالله انك اخ عزيز يسعد مسااااك
09-02-2010 07:23 PM
رائد
عيد مبارك وعيشو حياتكم بعيد عن مجانيين الهوس الجنسي والايدلوجيات , يا جماعه شوفوا الناس كيف عايشة حياتها ومستمتعه , ترى من يتهكم عليهم نقول له من قلة مايصحلك
09-02-2010 09:05 PM
دانيـــــــــال إلى رائد
شكلك بتحب ومستني العيد على نار

بكره رح تندم
10-02-2010 10:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات