قتيلان و7 جرحى بهجوم مفخَّخة على موقع للجيش التركي


جراسا -

نفَّذ مسلحون اليوم السبت، هجومًا بسيارة مفخخة على موقع للجيش التركي جنوب شرق تركيا، ، ثم فتحوا النار على المنشأة مما أسفر عن مقتل جندي وآخر مدني وإصابة 7 جنود بجروح.

وأوضحت مصادر أمنية تركية أن الهجوم استهدف موقعًا عسكريًا في إحدى قرى إقليم "ماردين" القريبة من الحدود مع سورية حوالي الساعة الواحدة ظهر اليوم. ولم تذكر تفاصيل أخرى.

وأعلنت رئاسة الأركان التركية، اليوم السبت، عن مقتل 19 مسلحًا من منظمة "بي كا كا"، في اشتباكات مع القوات التركية، أمس، بولايتي "وان" و"هكّاري" جنوب شرقي البلاد.

وقالت في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، إن "مسلحي المنظمة الإرهابية، كانوا يستعدون لمهاجمة إحدى القواعد العسكرية في قضاء "شمدينلي" بهكّاري، إلا أن القوات التركية حالت دون ذلك".

وأضافت أن "اشتباكات اندلعت بين الإرهابيين والقوات التركية في المنطقة، ما أسفر عن مقتل 17 إرهابيًا، وضبط كمية من الأسلحة والذخائر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات