الاشرفية: احتجاجات داخل مركز الأحوال بعد اغلاق فترة الاعتراض على جداول الناخبين


جراسا -

خاص - شهد مركز الاحوال المدنية في منطقة الاشرفية عصر اليوم، احتجاجات ومناوشات من قبل احد مجموعة من الاشخاص المناصرين لاحد المرشحين للانتخابات النيابية القادمة.

وفي التفاصيل قال شهود عيان لـ"جراسا"، انه منذ فتح باب الاعتراضات على جدول الناخبين، توافد العديد من المواطنين الى مركز الاحوال المدنية في الاشرفية، لتقديم اعتراضاتهم، حيث قام مدير الاحوال باغلاق قسم الاعتراضات عند الساعة الـ 4 من عصر اليوم، وذلك وفقاً للمدة القانونية .

واضاف الشهود، ان مجموعة من الاشخاص المحسوبون على احد المرشحين للدائرة الثانية، قاموا بعد انتهاء مدة الاعتراض باثارة الفوضى والصراخ داخل المركز، وذلك لتقديم اعتراضاتهم عنوة، الامر الذي دفع القائمين على المركز بالرضوخ لهم واعادة تمديد المدة.

وتمكنت الاجهزة الامينة وقوات الدرك المتواجدة في المكان من السيطرة على الوضع الامني، وسط صراخ واعتراضات بعض المواطنين على تمديد المدة والسماح "للفوضويين" بالاعتراض.

ويذات السياق انتقد مواطنون عدم وجود خطة امنية لحماية المنشآت الحكومية ذات الصلة، والتي كان يتوجب ازاءها الاعداد والتحضير المسبق بتوفير دوريات امنية في محيط دوائر الاحوال المدنية حيث جرى اعلان قوائم الناخبين وفتح "الاعتراضات" أمام المرشحين، وذلك لحفظ المناخ الامني وبسط هيبة القانون .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات