عمان: طلقة "خرز" تفقد طفل عينه


جراسا -

خاص - فقد طفل يبلغ من العمر 12 عاماً، عينه اليسرى جراء اصابته، بـ"طلقة خرز" ثاني ايام عيد الفطر، من قبل صديقه بمنطقة حي نزل شرق العاصمة عمان.

وقال احد اقرباء الطفل المصاب لـ"جراسا"، ان الطفل كان يلهوا مع اصدقائه بمسدسات "الخرز" حيث قام احد اصدقائه باصابته بعينه اليسرى، من مسافة "صفر"، ما ادى الى اسعافه على الفور الى المستشفى من قبل ذويه.

وبين قريب الطفل، انه الكادر الطبي في المستشفى اجرى الاسعافات الاولية للمصاب فور وصوله، حيث تبين ان "الخرزة" تسببت له بخدش في القرنية ونزيف بالملتحمة، وتم اجراء عملية جراحية له، الا ان الطبيب المشرف على حالته اشار في وقت لاحق الى انه من المتوقع ان يفقد البصر في العين التي تعرضت للاصابة.




تعليقات القراء

Aboooood
والله لازم يمنعو دخول هيك العاب عالبلد
09-07-2016 02:03 AM
سند
الحق على الحكومة الي بتسمح باستيراد الفقيع ومسدسات الخرز .وهناك نوع من الفقيع تقول قنبلة اشي مش معقول ،والبسطات بتبيع عينك عينك خاصة في سوق الندى القريب من سوق اليمنية وسط البلد
09-07-2016 12:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات